top of page

عن معهد إدارة سلاسل الإمداد البريطاني ( IoSCM )




معهد إدارة سلسلة التوريد (IoSCM) هو هيئة مهنية تقدم مجموعة من المؤهلات والشهادات المعتمدة في مجال إدارة سلاسل الإمداد. توفر IoSCM خيارات تعليمية مرنة ويغطي جوانب مختلفة من سلاسل الإمداد، بما في ذلك المشتريات والخدمات اللوجستية والعمليات وإدارة المخزون والنقل واللوجستيات.


مؤهلات IoSCM معترف بها من قبل أصحاب العمل والمنظمات في جميع أنحاء العالم. وهي مصممة لتعزيز المعرفة والمهارات والتطوير المهني للأفراد العاملين في أدوار سلسلة التوريد، والدراسة من خلال معهد إدارة سلاسل الإمداد (IoSCM) تأتي مع عدد من المميزات التي يمكن أن تكون مفيدة للمتدربين. وفيما يلي بعض المميزات الرئيسية للدراسة في IoSCM:


  1. التعلم المرن وامكانية التدريب باللغة العربية: يقدم IoSCM برامج التعلم عن بُعد وحضوري، وباللغة الانجليزية أو اللغة العربية مما يسمح للمتدربين بدراسة المواد حسب وقتهم ووفقًا لاحتياجه وقدرته واللغة التي تتناسب معه.

  2. تشكيلة واسعة من التخصصات الدقيقة في سلاسل الإمداد: يقدم IoSCM مجموعة واسعة من الشهادات والمؤهلات في مجال إدارة سلاسل الإمداد. ويمكن للمتدربين اختيار البرنامج الذي يناسب احتياجاتهم ومجالات اهتمامهم الخاصة، سواء كان ذلك في المشتريات والتوريد، أو اللوجستيات، أو إدارة المخزون، أو سلاسل الإمداد أو غيرها من جوانب سلسلة التوريد.

  3. الاعتراف الدولي: شهادات IoSCM معترف بها عالمياً وتحظى بالاعتراف من قبل أصحاب العمل والمؤسسات. هذا يعني أن حاملي الشهادات يمكنهم الاستفادة من الاعتراف الدولي وتعزيز فرصهم المهنية في العديد من البلدان والصناعات.

  4. الدعم وموارد التعلم: يوفر IoSCM دعمًا للمتدربين من خلال فريق من المدربين المؤهلين والخبراء في مجال إدارة سلسلة التوريد. كما يوفر المعهد موارد التعلم مثل المناهج والمواد الدراسية والدروس التفاعلية التي تساعد الطلاب على فهم المفاهيم الأساسية وتطبيقها على الواقع.

  5. شبكة المهنيين: بفضل عضوية IoSCM، يمكن للطلاب الانضمام إلى شبكة المهنيين في مجال إدارة سلسلة التوريد والتواصل مع أقرانهم وخبراء الصناعة. يمكن أن توفر هذه الشبكة فرصًا للتعلم وتبادل المعرفة والتواصل مع المحترفين المؤثرين في المجال.


ويعد معهد إدارة سلسلة التوريد (IoSCM) مرجعًا معترفًا عالميًا في مجال إدارة سلسلة التوريد. حيث تتمتع IoSCM بسمعة جيدة ويحظى بالاعتراف من قبل العديد من المؤسسات وأصحاب العمل في صناعة سلسلة التوريد على مستوى العالم.


يعتمد IoSCM على منهجية تعليمية مبتكرة وشاملة تهدف إلى تزويد المتدربين بالمعرفة والمهارات التي يحتاجونها للنجاح في مجال إدارة سلسلة التوريد. حيث يتم تطوير المناهج بالتعاون مع خبراء صناعة سلسلة التوريد وباستشارة شركات ومؤسسات عالمية، مما يضمن توافق المحتوى مع متطلبات الصناعة الحديثة.


ان الاعتراف العالمي والشهادات المعتمدة التي يقدمها IoSCM تعزز قيمة البرامج التعليمية التي يقدمها وتساهم في تعزيز فرص المتدربين في سوق العمل العالمي. ويعتبر الحصول على شهادة من IoSCM إضافة قيمة للمهارات والمعرفة في مجال إدارة سلسلة التوريد ويمكن أن يساع في تحقيق التقدم المهني والنجاح في المسار المهني.


وتتميز اساليب التقييم في التدريب للحصول على الشهادات الاحترافية بالتنوع ومحاكاة الواقع، حيث لا يقتصر التقييم على الاختبارات فقط، وانما تتضمن وجود مشاريع من مشكلات واقعية يعيشها المتدرب ويقوم بحلها باساليب علمية من خلال المعلومات المقدمة في الكتب الخاصة بالتخصص الذي تتم دراسته.


وتعتبر النخبة المتميزة للتدريب بالمملكة العربية السعودية، احد المراكز المعتمدة لتقديم المؤهلات الخاصة بمعهد إدارة سلاسل الإمداد البريطاني IoSCM، والمرخصة لتقديمها باللغة العربية حصريا في المملكة العربية السعودية، وفي منطقة الشرق الأوسط، في المسارات التالية:

  1. مسار ( تخصص )المشتريات

  2. مسار ( تخصص ) المستودعات

  3. مسار ( تخصص ) سلاسل الإمداد

  4. مسار ( تخصص ) النقل واللوجستيات


وتعد هذه المؤهلات والشهادات الاحترافية من الشهادات الحديثة والمبتكره في مجال سلاسل الإمداد والتي تضمن تحقيق اعلى فاعلية وتمكن من المهارات الاستثنائية والتي تواكب التوجهات العالمية في هذه المجالات المتخصصة.


وقد تم تخريج عدد من المتدربين من خلال النخبة المتميزة للتدريب بالمملكة العربية السعودية، على ايد مدربين محترفين ومتمكنين من مجالاتهم.


وللراغبين في التسجيل في هذا المؤهل الاحترافي، يمكنكم التواصل معنا على التالي:

واتس اب: 0550737695 - 0551998801 - 0507210800

ايميل: info@elite-t-s.com






٥٦ مشاهدة٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل

Comments


bottom of page